الخميس، 5 أبريل 2018

هناجر ومظلات 0555860188 شركة انشاء وبناء وتصميم وتركيب المظلات والهناجر بالمملكة

هناجر ومظلات السعودية التي تقوم شركتنا بتصميمها وتركيبها للتواصل 0555860188 وبنائها وإعادة ترميمها في الرياض وجدة والدمام وتبوك وكافة محافظات المملكة هي من أفضل وأجود انواع الحديد والقماش الاوروبي عالي الكثافة والذي يمكنه مقاومة أشد عوامل الطبيعة ومنع إنتشار ألسنة اللهب، ويتم تصميمها وتركيبها بإتقان تام وبإشراف مهندسين وفنيين متخصصين في الهناجر والمظلات وأعمال الحدادة بخبرة لا تقل عن 20 سنة . Hanager umbrellas
هناجر ومظلات
أعمال شركة هناجر ومظلات السعودية


نسعى أن تكون شركة هناجر ومظلات من افضل الشركات الرائدة ذات الأداء المتميز على مستوى المملكة في تشييد وتصنيع وتركيب وتصميم وبناء وإنشاء وصيانة الهناجر والمستودعات وتنفيذ مشاريع مظلات السيارات والمواقف والشبوك والكلادينج وجميع الاعمال المعدنية والحديدية .
شركة هناجر ومظلات - ريادة تتواصل في مجال المباني الحديدية والمعدنية ومظلات مواقف السيارات .
هناجر ومظلات وكلادينج وشبوك

تركيب المظلات في السعودية
يحتاج الكثير من المواطنين إلى تركيب مظلات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية للحماية من مناخها المتقلب، الذي يتميز بالرطوبة الشديدة، الحرارة العالية، وسقوط الأمطار والعواصف الرملية والترابية .
هذا وتعتبر فكرة تواجد المظلات من أكثر الأفكار المنتشرة والتي تلاقي إقبالًا ورواجًا كبيرًا من قبل أغلب الأشخاص داخل المملكة، حتى أنهم يدفعون الكثير من الأموال من أجل شراء وتركيب مظلات لمنازلهم او اسواقهم او مولاتهم او شركاتهم ومؤسساتهم،،،، إلخ ويبحثون دائمًا عن أفضل الشركات التي تقدم خدمة تركيب مظلات سواءً كانت قماش او حديدية او خشبية او بلاستيكية.

تركيب مستودعات المخازن الحديدية
من أهم مظاهر مسيرة التنمية الصناعية الشاملة واستثمارات المملكة العربية السعودية في كافة مجالات الإقتصادية، لذا؛ كان لابد من توجة الادارة من متطلبات النمو وذلك في مجال انشاء هناجر ومستودعات حديد وفقاً لاشترطات الآمان و السلامة لكافة المنشات العامة مثل مواصفات هئية المدن الصناعية والقطاع الخاص مع الإلتزام بمعاير الجودة .

تركيب الهناجر والمباني المعدنية
من قبل (20) عام من العمل المستمر في تركيب الهناجر والمباني المعدنية والحديدية ظلت تقدم شركة هناجر ومظلات السعودية ما تمتاز البنايات الصناعية عن غيرها بشساعة المساحة المغطاة ولهذا الغرض ازداد الطلب على الهناجر المعدنية بمجرد التفكير في بناء مصانع وورشات ذات الأهمية الكبرى بكون هذا الهيكل يلبي الطلب أحسن من الهياكل (الخرسانة الخشبية)، بما ان العالم بدأ يركز على ميزات الإنشاء المعدني جمال الشكل، كفاءة الأداء, قلة التكاليف، إنارة في كل الأجزاء أثناء النهار، فراغات واسعة دون حواجز أو أعمدة مما يؤمن الرؤية الجيدة والمساحات الواسعة للعمل والحركة، إمكانية زيادة كبيرة في حمولة الأرضية دون تكاليف إضافية قلة خطر الحوادث، إمكانية الارتفاع شاقولياً إلى مسافات لا يمكن الوصول إليها بأي مواد أخرى سهولة التركيب وبالتالي توفير زمن الإنجاز، يمكن أن يكون السقف مؤقتاً وعندئذ يستفاد بفكه ونقله إلى مكان آخر، فـ الحديد مادة مطاوعة يتحمل الاهتزاز .

مظلات السيارات والمواقف الخاصة والحكومية
مظلات السيارات التي تقوم شركة مظلات وهناجر السعودية بتصميمها وتركيبها هي من أجود وأفضل أنواع مظلات السيارات التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق، فكل الأنواع التي تقدمها شركة المظلات السعودية تم تصنيعها من مواد عالية الجودة مطابقة المواصفات والمقاييس والجودة الهيئة السعودية وبمختلف الأحجام والأنواع لتناسب مع احتياجات كافة العملاء من أصحاب فلل ومنازل ومحلات ومولات واسواق وكذلك مستشفيات ومؤسسات وشركات .
وتحرص شركة مظلات وهناجر على توفير مظلات مواقف سيارات للعملاء بأسعار خارج المنافسة؛ فالشركة حريصة على خدمة عملائها وكسب رضاهم بكل الطرق وفي سبيل ذلك لا تهتم فقط بتوفير مظلات بجودة عالية؛ ولكن في الوقت نفسه بأسعار مناسبة ليتمكن جميع العملاء من تركيب مظلات السيارات التي يريدونها .
تركيب مظلات السيارات


الأعمال التي تقوم الشركة بتنفيذها في جميع مناطق المملكة:
- تصميم وتركيب الهناجر
- انشاء وبناء المستودعات
- توريد وتركيب المظلات
- توريد وتركيب الشبوك
- توريد وتركيب الكلادينج
- توريد وتركيب السواتر
- تصميم وبناء خيام الشعر

لماذا شركة هناجر ومظلات السعودية ؟
شركة هناجر ومظلات السعودية هي من افضل الشركات المتخصصة في الانشاءات المعدنية والحديدية مثل الهناجر والمصانع والابراج المعدنية والأسواق التجارية وانشاء المولات وانشاء القاعات و وحدات التخزين وانشاء المسالخ وتركيب مظلات مواقف السيارات وتركيب سواتر الجدران وتركيب الشبوك والسيجات الامنية وتركيب كلادينج الرياض لواجهات المحلات والمحطات والعمائر وتركيب خيام بيوت شعر ملكية وتركيب ستائر الشتر، كل ذلك بضمان وجودة عالية .

هذا وتمتلك شركة الهناجر والمظلات أسطولاً كبيرًا من المعدات والكوادر البشرية المدربة على اعلى مستوى في بناء الهناجر وتركيب المظلات، وذلك لنتمكن من خدمة العديد من العملاء في مختلف المناطق والعديد من المدن  داخل المملكة بحجم أعمال من المتوسط الى الكبير وفي مختلف المجالات الإنشائية والصناعية والحديدية وغيرها.. مما يضيف الى سجل انجازنا الطويل لمسة فخر واعتزاز .

عمليات بحث متعلقة بـ "هناجر ومظلات" على قوقل السعودية
اسعار حديد الهناجر
اسعار بناء الهناجر
خطوات تركيب الهناجر
مقاول هناجر
انواع الهناجر
سعر متر بناء الهناجر


طرق التواصل مع الشركة وطلب عمل
ارقام التواصل مع شركة هناجر ومظلات السعودية لطلب تركيب هناجر او تركيب مظلات او تركيب شبوك او تنفيذ كلادينج الرياض وكافة المدن


و لطلب عرض سعر بناء مستودعات حديد او تنفيذ مشروع مظلات مواقف السيارات، ارسلوا لنا رسالة تحتوي على مواصفات الهناجر او المظلات المراد تنفيذها

عبر نموذج المراسلة التالي

وقبل ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن أعمال شركة هناجر ومظلات السعودية. إليكم بعض صور الهناجر والمظلات التي تقوم شركتنا بتنفيذها في كافة المدن:
بناء الهناجر

انشاء الهناجر

تصميم الهناجر

تركيب المظلات

مظلات السيارات

مظلات المواقف

تركيب الهناجر

هناجر مستودعات

هناجر حديد

مقاول هناجر

هناجر

مظلات مواقف السيارات

مشاريع المظلات

مشاريع مظلات مواقف سيارات

مظلات الرياض

مظلات قبب

مظلات قماش

مظلات للسيارات

مظلة سيارات

الهناجر

هناجر

هناجر

هناك 8 تعليقات:

  1. وين موقعكم في الرياض؟

    ردحذف
  2. بكم تركبون المظلة الي بصورة هذي
    https://2.bp.blogspot.com/-uuMz7suyucQ/WsasPIzudWI/AAAAAAAAAVM/7i-_J9ovnCwPEyLMHZicXL3w0TQRsyp0gCLcBGAs/s320/%25D8%25AA%25D8%25B1%25D9%2583%25D9%258A%25D8%25A8%2B%25D9%2585%25D8%25B8%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25D8%25B3%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25AA.jpg

    ردحذف
    الردود
    1. صورة اللكزس مظلة القبة موقعي الرياض

      حذف
    2. تختلف الاسعار بإختلاف المنتج
      يرجى التواصل
      0555860188

      حذف
  3. شركة المستريح للبال مقاولات العامه
    حداد مختص في عمل ألقفاص والمضلات طيور و جميع أعمال الحداده ،شبك مع تور وشغله نضيف وأرخص ؟

    ردحذف

هناجر ومستودعات السعودية 0555860188 ヅ تسويق نت