الثلاثاء، 17 يوليو 2018

بناء مستودعات مصانع بأعلى درجات الجودة وبسعر مناسب في جميع مدن السعودية

بناء مستودعات مصانع (رقم جوال 0555860188) هي من احدى مهام شركة هناجر ومستودعات السعودية - الرياض للمقاولات والانشاءات المعدنية والحديدية، حيث انها على إستعداد لتصنيع و تركيب و انشاء وتشييد كافة أنواع المستودعات والهناجر للمصانع والوريش والمولات والمخازن بصناعات حديثة ومتينة ذات حماية عالية وبأسعار جدًا مناسبة من ضمان الجودة.
بناء مستودعات مصانع
بناء مستودعات مصانع في كافة مدن السعودية


حيث نتميز بتصميم وانشاء وتركيب و بناء مستودعات المصانع الحديد والهناجر بجميع اشكالها واحجامها في الرياض وجدة والدمام وكافة مدن السعودية بأحدث التقنيات وبأعلى كفاءة. ويتم تصنيع وبناء وتركيب تلك المنشأت الحديدية تحت إشراف هندسي دقيق وبأيدي ماهرة لا تقل خبرتها عن 30 سنة في مجال الحدادة.
هذا ونحن على إستعداد تام لتقديم كافة النصائح والمخططات وتقديم العروض حسب المواصفات المطلوبة لأي مشروع مستودع او هنجر في اي مدينة بالمملكة مهما بلغت مساحته وتعددت إختصاصاته، وذلك قبل البدء بالعمل ليتناسب مع مُتطلبات ورؤية صاحب العمل سواءً كان فرد او شركة او مؤسسة او مصنع.

للتواصل معنا وطلب بناء مستودع مصنع يرجى الاتصال بنا على الرقم التالي، وطلب عرض سعر بالمواصفات المطلوبة منكم لبناء مستودع المصنع او تصميم مستودعات متكاملة وحديثة.
رقم التواصل
0555860188

كما أننا من افضل المؤسسات والشركات السعودية المتميزة في بناء مستودعات مصانع حديد ذات جودة وكفاة ومزودة بعوازل حرارية وأنظمة الحماية الحديثة والعصرية والمبتكرة التي تمنع إنتشار النيران في مبنى الهنجر او المستودع.

هذا ويمكننا الى جانب بناء مستودعات المصانع والهناجر الحديد تركيب مظلات مواقف السيارات للشركات والمصانع والاسواق والمولات وايضاً سواتر الجدران والشبوك الزراعية والسياجات الامنية والابنية الحديدية والقماشية بكافة احجامها وفي جميع انحاء المملكة بخبرات هندسية منفردة ومتقدمة وفق مخططات هندسية حسب علامات الجودة والمقاييس والكود العالمي للابنية الحديدية المتعارف عليها عالمياً.

إليكم نبذة عن الأعمال التي نقوم بتنفيذها في جميع مناطق المملكة:
- تركيب شبوك وسياجات أمنية
- تصميم وبناء خيام الشعر

وقبل الختام، لا داعي للعناء في البحث عن شركة بناء مستودعات مصانع إذا كنت لا تملك التكلفة الباهضة لبناء المستودع، فنحن نوفر لك مقاول مصانع مستودعات لتركيب وبناء مستودعات مصانع بنفس الجودة والدقة العالية.

بعض صور أعمال مقاول هناجر و مقاول مستودعات التابع لنا في مناطق مختلفة من المملكة
بناء مستودع مصنع

بناء مستودعات المصانع

بناء المستودعات

بناء مستودع حديد

مقاول مستودعات مصانع

مقاول مستودعات

بناء مستودعات للمصانع

مقاول هناجر

بناء مستودع صغير

تصميم هناجر حديد

تصميم مستودعات

تركيب مستودعات

بناء مستودعات

بناء مستودعات كلادينج

تركيب هناجر حديد

بناء مستودعات بالرياض

بناء مستودعات مصانع بجدة

بناء مستودعات بالدمام

بناء مستودعات مصانع بالدمام

بناء مستودعات بالرياض

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    هل لديكم فرع بالدمام
    مع خالص تحياتي لكم ,,,

    ردحذف
  2. نأمل إمدادنا برقم جوال التواصل
    وشكرا"

    ردحذف

هناجر ومستودعات السعودية 0555860188 ヅ تسويق نت